الهلال ضد الزمالك .. ماذا قدم دياز أمام الأبيض قبل مواجهة كأس لوسيل؟

0

[ad_1]

201809280117551755

سلطت صحف السعودية الضوء على مواجهة الهلال والزمالك اليوم في كأس سوبر لوسيل، حيث يعرف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للزعيم، منافسه المصرى جيداً، قبل لقاء الفريقين فى نهائي سوبر لوسيل بقطر، خاصة أثناء توليه قيادة فريق بيراميدز فى فترة سابقة.


موعد مباراة الهلال ضد الزمالك


مباراة الهلال ضد الزمالك تقام فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد لوسيل فى اللقاء الودى الدولي على لقب كأس لوسيل، والذى يجمع بطلى الدوري المصري والسعودي، ويحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.


 


ويشارك الزمالك فى كأس لوسيل بصفته بطل الدورى المصرى الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودى المباراة باعتباره بطل دوري المحترفين السعودي.


 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك فى كأس لوسيل 


وسوف تذاع مباراة الهلال ضد الزمالك عبر قنوات ”القناة الرياضية السعودية، On Time Sports المصرية، قناة الكأس HD 1، قناة Bein Sports “، فى التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لوسيل المستضيف لنهائي كأس العالم 2022 بـ قطر.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن دياز قاد فريق بيراميدز خلال موسم 2018-2019 في 13 مباراة فقط، فاز خلالها في 8 مع 4 تعادلات، بالإضافة إلى خسارة واحدة كانت أمام الجونة بنتيجة 1-2.




والتقى رامون دياز حينما كان يدرب بيراميدز خصمه الزمالك، خلال الجولة 26 من الدوري المصري لموسم 2018-2019، وحينها فاز فريق المدرب دياز بنتيجة 1-0 سجله اللاعب علي جبر.


ولم يتقابل المدرب الأرجنتيني مع الزمالك في أي مباراة أخرى بعد رحيله عن تدريب بيراميدز ، ليعود من جديد لمواجهة نفس الفريق للمرة الثانية يلتقى فريق الزمالك في الثامنة مساء الجمعة، مع الهلال على استاد لوسيل في قطر، في إطار مباراة كأس لوسيل على لقب كأس السوبر المصرى السعودى والذى يجمع بطل الدوري المصري والدوري السعودي، وتقرر أن يحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.


الهلال ضد الزمالك


ويأمل دياز قيادة الهلال للفوز بالكأس اليوم، بعد حصوله على لقب الدوري السعودي في نسخته الماضية عقب منافسة شرسة مع اتحاد جدة، فضلا عن أنه يسير بخطى ثابته في النسخة الحالية التي انطلقت منذ 3 أسابيع تقريبا.


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.


 


تشكيل الهلال المتوقع


وينتظر أن يخوض المدير الفني لفريق الهلال، المباراة أمام الزمالك بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.


خط الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، علي البليهي، ناصر الدوسري.


خط الوسط: كويلار، بيريرا، كاريو.


خط الهجوم: موسي ماريجا، سالم الدوسري، إيجالو.


الهلال ضد الزمالك


ويبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التتويج للمرة الثانية بكأس السوبر السعودي المصري، التي رفعها في جدة قبل 21 عامًا على حساب الإسماعيلي 2ـ1.


بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب للمرة الثالثة، وتكرار تفوقه على الهلال، بعد أربعة أعوام من مواجهتهما في الرياض، التي انتهت لمصلحة الفريق المصري 2ـ1، ضِمن البطولة ذاتها.


الهلال ضد الزمالك

 


ويتفوق فريق الهلال السعودى على الزمالك في القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة بطل السعودى 60.92 مليون يورو، في حيت تبلغ قيمة بطل مصر 17.23 مليون يورو.


ويعد البرازيلي ماتيوس بيريرا صانع ألعاب الهلال هو أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة 11 مليون يورو، يليه ميشائيل ديلجادو بقيمة 8.5 مليون يورو، ثم موسى ماريجا بـ7.5 مليون يورو، ثم جوستافو كويلار بـ5 ملايين يورو، ولوسيانو فيتو 4 ملايين يورو.


بينما يعلتى محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو صدارة الأغلى في الزمالك بقيمة 2 مليون يورو، يأتي خلفهم يوسف أوباما وأحمد فتوح بقيمة مليون ونصف يورو، ثم محمود علاء بمليون و200 ألف يورو.


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.