المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيا مع بنين في الشوط الأول

1




انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد بنين بالتعادل السلبي في المباراة الودية التي تجمعهما على استاد حرس الحدود، استعداداً لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


أهدر أحمد سيد غريب فرصة محققة في الدقيقة التاسعة بعدما استلم عرضية من أسامة فيصل وسددها في اتجاه المرمى ولكن أبعدها حارس مرمى بنين، وهدد المنتخب المصري نظيره البنيني في أكثر من فرصة ولكن بدون خطورة حقيقية بين الثلاث خشبات.


وسدد محمد أشرف تصويبة مباشرة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء بنين ولكنها ارتطمت بالقائم اليسر وتحولت إلى رمية تماس، فيما خرج مصطفى سعد في الدقيقة 38 بعد شكواه من الإصابة خلال المباراة وشارك بدلا منه رأفت خليل، وأهدر أسامة فيصل أسهل فرص في اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته عرضية متقنة ولعبها رأسية ولكن مرت أعلى العارضة، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.


وأعلن روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيل الفراعنة فى ودية بنين وجاء كالتالى.. أحمد نادر السيد حارس مرمي، أسامة الجزار ومحمد طارق ومحمد مغربي ومحمد أشرف زياد كمال وعربي بدر وعبد الغني محمد ومصطفي ميسي وأحمد سيد غريب وأسامة فيصل.


ووصلت بعثة بنين صباح الاربعاء إلى الإسكندرية استعدادا للمباراتين الوديتين اليوم ثم الاثنين المقبل، واطمأن عليها محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي المصري وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة والتسكين فى إطار توجيهات محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الأوليمبي.


وأجري صباح أمس الخميس، لاعبو المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور طارق سليمان، كافة الفحوصات الطبية التى يشترطها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” على كل المنتخبات قبل المشاركة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ ، وأقيمت الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين بفندق إقامتهم بالإسكندرية على هامش معسكرهم الجاري ، ومن المقرر إرسال نتائج الفحوصات إلى الكاف.


 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.