الكلاسيكو يتصدر أبرز 9 مواجهات تنتظر ريال مدريد فى “أكتوبر النارى”

0




ينتظر فريق ريال مدريد الإسبانى جدول مباريات مضغوط للغاية خلال شهر أكتوبر المقبل، فى مختلف البطولات، قبل عدة أسابيع من انطلاق منافسات كأس العالم “قطر 2022”.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أكتوبر هو شهر الجنون بالنسبة للمتصدر ريال مدريد، موضحة أن الميرنجى سيلعب تسع مباريات فى 27 يومًا، بما فى ذلك مواجهتا برشلونة وإشبيلية فى ملعب “سانتياجو برنابيو”.


وأضافت الصحيفة، أن كأس العالم 2022 خلق سيناريو غير عادى للأندية سيؤثر بشكل خاص على أولئك الذين يلعبون في دوري الأبطال.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.


وأوضحت الصحيفة أنه بعد مواجهة برشلونة يستضيف ريال مدريد فريق إشبيلية، فى البرنابيو، وبعدها بيومين سيسافر الفريق الملكى بقيادة كارلو أنشيلوتى إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيج، فيما ستكون آخر مباراة في هذا الشهر ضد جيرونا يوم 29 أو 30 أكتوبر.


ويتربع فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.


وفى دوري أبطال أوروبا، يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على  لايبزيج الالمانى وسيلتك الأسكتلندي في أول جولتين من البطولة القارية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.