اعرفى المواصفات المثالية للانش بوكس المناسب للمدرسة.. آمن وسهل التنظيف

0

[ad_1]


الفترة الحالية تستعد الكثير من الأسر لتجهيزات وشراء الأدوات المدرسية وعلى رأسهم صندوق الغداء “اللانش بوكس”، فمن الممكن أنه عند الشراء يتجاهل البعض منهم المواصفات المثالية التى يجب توافرها عند شراء هذا الصندوق، وحال الاختيار العشوائى سوف يتسبب فى حدوث العديد من المشكلات للطفل، وإفساد بعض مسلتزماته الأخرى، لذا نتناول خلال التقرير التالى المواصفات المثالية عند اختيار اللانش بوكس الخاص بالمدرسة وفقًا لما جاء فى موقع theorganisedhousewife.

اشكال للانش بوكس
اشكال للانش بوكس


 


المواصفات المثالية للانش بوكس :


صندوق غذاء آمنًا


يجب أن يكون صندوق الغداء مصنوعا من مادة آمنة فإذا كان مصنوعًا من البلاستيك يجب أن يكون عليه رقم 5 وعبارة BPA free، وإذا كان معدنيا يجب أن يكون من الاستيل عالى الجودة الذى لا يتفاعل مع الأخذية داخله. 


 


محكم الغلق


يجب التأكد من أن صندوق يغلق بإحكام فلا يسرب الهواء ولا السوائل ويحافظ على العنصر غير المغلف داخله طازجًا، وفى نفس حالته، ولا يتسبب فى تلف الأكلات.


 


سهل التنظيف


يفضل اختيار لانش بوكس يسهل تنظيفه وتخزينه، ويفضل أن يكون بغطاء واحد، ويسهل تجفيفه أيضًا.


 


حجم متوسط


يفضل عند اختيار اللانش بوكس أن يكون متوسط الحجم، يتناسب مع حقيبة الطفل المدرسية الخاصة به، يفضل ألا يشغل مساحة كبيرة في الحقيبة.


 


أقسام


حال اختيار اللانش بوكس يفضل أن يكون ذا أقسام ومساحات مختلفة لوضع الأطعمة بشكل مناسب، وأيضًا وضع كميات مناسبة ومثالية، سيأكلها طفلك. 


 


قابل للغسل فى الغسالة


من أهم الصفات أنه يكون قابلا للغسل فى غسالة الأطباق، نظًرا لضيق الوقت فى هذه الأيام، ومن الممكن أن تكون أكياس طعام قابلة للغسل مرة أخرى.

مواصفات اللانش بوكس
مواصفات اللانش بوكس


 

اشكال جديدة للانش بوكس
اشكال جديدة للانش بوكس
اشكال للانش بوكس
اشكال للانش بوكس
شروط اختيار اللانش بوكس
شروط اختيار اللانش بوكس


 


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.