استبعاد كوكا من قائمة أولمبياكوس فى مواجهة نانت بالدوري الأوروبي

0

[ad_1]


أعلن المدرب بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، قائمة فريقه لمواجهة نانت الفرنسي في مستهل مشوارهما بدور المجموعات بالدوري الأوروبي


وشهدت القائمة غياب المصري أحمد حسن كوكا والبرازيلي مارسيلو عن قائمة أولمبياكوس التي ستسافر لمواجهة نانت، حيث يحل الفريق اليونانى ضيفا على نانت غدا الخميس، في الجولة الأولى من دور مجموعات الدوري الأوروبي.


وغاب أحمد حسن كوكا عن قائمة أولمبياكوس لأسباب فنية، كما غاب مارسيلو لعدم الجاهزية بسبب انضمامه حديثا للفريق.


وجاءت قائمة أولمبياكوس ضد نانت في الدوري الأوربي كتالي:


Image


وشارك كوكا مع أولمبياكوس في مباراتين فقط منذ بداية الموسم ولم يتمكن خلالهما من تسجيل أو صنع أي هدف.


وأوقعت القرعة أولمبياكوس ونانت في المجموعة السابعة بجانب كل مل فرايبورج وكاراباج.


يواجه النجم المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق أولميباكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه مواطنه أحمد حسن كوكا ، مساء  الخميس، افتتاح مواجهات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي ، فى مستهل مشوار الفريقين للموسم الكروى الجديد 2022-23.

 موعد مباراة نانت ضد أولميباكوس 

 


ويحتضن ملعب لا بوجوار، مواجهة نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني في الساعة التاسعة مساء الخميس  على أن تكون المباراة الثانية بينهما في الجولة الأخيرة في 3 نوفمبر في السابعة إلا ربع مساء في اليونان.


ويستقبل المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق مواطنه أحمد حسن كوكا اليوناني في إطار مواجهات الجولة الأولى من  المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات في الدورى الأوروبي.


ويتواجد أولمبياكوس اليوناني بقيادة أحمد حسن كوكا، ونانت الفرنسي فريق المصري مصطفى محمد، بالمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي، بجانب كاراباج الأزربيدجاني وفرايبورج الألماني.


 ويسعى مصطفي محمد ورفاق فى استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة لضمان المنافسة على احدى بطاقتى العبور لدور الـ 16.


في المقابل، يكافح رفقاء كوكا لتحقيق مفاجأة والعودة بثلاث نقاط غالية من خارج ملعبهم لمزاحمة الكبار فى التأهل مبكرا للأدوار المقبلة.


سبق والتقيا حينما كانا يلعب كوكا في كونيا سبور ومصطفى في جالاتا سراي في الدوري التركي الموسم الماضي وفاز حينها كونيا سبور هدفا في انتصار فريقه على جالاتا سراي بهدفين مقابل لا شيء.


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.