اجتماع للجنة معرض القاهرة للكتاب للاستقرار على الشعار وشخصية جناح الطفل

1

[ad_1]


تجتمع اللجنة العليا لـ معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، يوم الأربعاء المقبل، للوقوف على آخر استعدادات المعرض في دورته الـ 54، والمزمع انطلاقه فى يناير المقبل 2023.


ومن المقرر أن تختار اللجنة العليا لمعرض القاهرة للكتاب، اسم بعض الشخصيات العامة لجناح الطفل، وكان وقد وقع الاختيار على كل من أبله فضيلة وبابا شاروا وأحمد نجيب، وسوف تقوم اللجنة لكن هذا الاجتماع بالاستقرار على شعار معرض القاهرة الدولى للكتاب.


كان الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، قد قال في بيان صادر عن الهيئة، أنه بناءً على قرار اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فقد تقرر فتح باب الاشتراك للمعرض في دورته 54، لعام 2023، بداية من 15 سبتمبر المقبل حتى 15 أكتوبر 2022.

معرض القاهرة للكتاب 2023
معرض القاهرة للكتاب 2023


وتابع: “على الناشرين المسجلين على منصة المعرض، ولهم حساب بمراجعة حساباتهم، بدءًا من فتح باب الاشتراك للمعرض، والناشرين الذين ليس لهم حساب على منصة المعرض عليهم، البدء بتسجيل حساب لهم بالمنصة”.


وكان اتحاد الناشرين العرب، برئاسة الناشر محمد رشاد، أصدر بيانا قال فيه: إنه بناء على مناقشة إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54، خلال الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير 2023، فقد تقرر فتح باب الاشتراك يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر على أن يستمر تلقى الطلبات حتى 15 أكتوبر المقبل، وطلب الاتحاد في بيانه بمراجعة الناشرين لحساباتهم على منصة معرض الكتاب والأسراع بالتسجيل عليه، والانتظار حتى منتصف سبتمبر للاشتراك، موضحا أن قرار التسجيل على المنصة تم تعميمه على جميع الناشرين.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.