إيجالو وماريجا يقودان تشكيل الهلال ضد الزمالك فى كأس سوبر لوسيل

0

[ad_1]


كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، عن التشكيل الذى سيخوض بها مواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح ملعب “لوسيل” فى لقاء كأس سوبر لوسيل. 


وتجمع المباراة بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي، وتقرر أن يحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.



ويبدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.


خط الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني.


خط الوسط: كويلار، سلمان الفرج ، كاريو.


خط الهجوم: موسي ماريجا، سالم الدوسري، إيجالو.

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال


 


ويبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التتويج للمرة الثانية بكأس السوبر السعودي المصري، التي رفعها في جدة قبل 21 عامًا على حساب الإسماعيلي 2ـ1.


بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب للمرة الثالثة، وتكرار تفوقه على الهلال، بعد أربعة أعوام من مواجهتهما في الرياض، التي انتهت لمصلحة الفريق المصري 2ـ1، ضِمن البطولة ذاتها.


ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، حيث قامت الجماهير الزملكاوية بحجز أغلب مقاعد المدرجات المحددة للزمالك، كما ستقام حفل افتتاح للمباراة قبل انطلاقها كونها مباراة دولية ودية، وخاض فريق الزمالك تدريبين في قطر بعدما وصلت البعثة مساء يوم الأربعاء وخاض اللاعبون تدريب استشفائى على ملعب “الإرسال” بمنطقة الدفنة (أحد الملاعب المخصصة للتدريب في نهائيات كأس العالم)، ثم خاض الفريق تدريبه النهائي أمس الخميس على استاد لوسيل الذى سيستضيف اللقاء.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.