أولمبياكوس يقدم مارسيلو في حضور جماهيري كبير.. فيديو وصور

1

[ad_1]


قدم نادي أولمبياكوس اليوناني نجمه البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد السابق، للجماهير، مساء الإثنين، في ملعب الفريق، وسط حضور كبير من بينهم زوجته وابنه الأصغر.


وكشف نادي أولمبياكوس عن الرقم الذي سيرتديه اللاعب الموسم الحالي وهو “12” حيث يأمل النجم البرازيلي في إضافة مسيرة جديدة لرحلته الطويلة مع كرة القدم.



وأعلن نادى أولمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، عن تعاقده مع النجم البرازيلى المخضرم مارسيلو، فى صفقة مجانية لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك بعد نهاية مشواره مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني. 


وارتبط اسم مارسيلو بالانضمام إلى عديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفى، ولكنه اختار فى الأخير الانضمام إلى عملاق الكرة اليونانية.  


ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022، ولم يتحرك ريال مدريد لتجديده بسبب تقدم عمر نجم السامبا، حيث بلغ سن الـ 34 عامًا.


وترك النجم البرازيلى، الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

مارسيلو لاعب أولمبياكوس (2)
مارسيلو لاعب أولمبياكوس 
مارسيلو لاعب أولمبياكوس (3)
مارسيلو لاعب أولمبياكوس 
مارسيلو لاعب أولمبياكوس (4)
مارسيلو لاعب أولمبياكوس 
مارسيلو لاعب أولمبياكوس (5)
مارسيلو لاعب أولمبياكوس
مارسيلو لاعب أولمبياكوس (1)
مارسيلو لاعب أولمبياكوس 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.