أوباميانج أساسيا للمرة الأولى مع تشيلسي ضد دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا

0

[ad_1]


أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره دينامو زغرب الكرواتي في مستهل مشوار البلوز فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.


مباراة دينامو زغرب ضد تشيلسي تقام فى السابعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، 6-9-2022 بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ماكسيمير ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.


وجاء تشكيل تشيلسي ضد دينامو زغرب كالتالى:


ميندي ، أزبيليكويتا ، فوفانا، كوليبالي، جيمس، كوفاسيتش ، ماونت، تشيلويل، هافرتز، أوباميانج، ستيرلينج.

Fb-3nRZXgAEVnKb
 


ويخوض تشيلسي المباراة الأولى في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، باحثا عن تحقيق أول انتصار من أجل أن يستهل مشواره في البطولة والتأهل إلى دور التالي، والزحف تدريجيا نحو المنافسة بقوة على اللقب.


كان البلوز ودع النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي.


كما يدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء القوى الذى جمعهما على ملعب “استامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز


ويحتل تشيلسي حاليا المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 9.


على الجانب الآخر، يحاول دينامو زغرب الظفر بنقاط المباراة رغم علمه بصعوبة المهمة، ليبدأ مشواره بالبطولة بمعنويات مرتفعة في محاولة تحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدوري التالي.


وأوقعت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تشيلسي الموسم الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة، رفقة كل من، إيه سي ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.