أميرة وأمير موناكو يوصلان توأميهما للمدرسة فى أول أيام الدراسة “صورة”

0

[ad_1]


اصطحبت الأميرة شارلين، أميرة موناكو، توأميها إلى المدرسة فى أول يوم يعودان فيه للدراسة بعد العطلة الصيفية، وظهرت ملكة موناكو، البالغة من العمر 44 عامًا، فى إطلالة باللون الوردى عندما انضمت إلى زوجها الأمير ألبرت، 64 عامًا، لتوصيل الأمير جاك والأميرة جابرييلا، سبع سنوات، إلى مدرسة فرانسوا دي أسيس نيكولا باري، وهي مدرسة خاصة في موناكو، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


في العام الماضي، حضر الطفلان إلى المدرسة بمفردهما بينما كانت شارلين تتعافى في موطنها جنوب أفريقيا بعد دخولها المستشفى بسبب مضاعفات “التهاب حاد في الأذن والأنف والحنجرة” أصيبت به في مايو 2021.


بدا الزوجان مرتاحين حيث وقفا بهدوء خلف توأميهما، اللذين كانا بالزى الرسمي للمدرسة، وبدت شارلين أنيقة في الفستان الوردى، الذي بدا وكأنه شال ملفوف بأناقة حول كتفيها، وقامت بإقران الفستان بحزام رفيع من الأمام وأضفت لمسة من الأقراط المرصعة، وصففت شعرها البلاتيني في شكل أنيق.

أميرة وأمير موناكو وأطفالهما
أميرة وأمير موناكو وأطفالهما


ومن جهة أخرى، ظهرت الأميرة شارلين أميرة موناكو – فى وقت سابق – بإطلالة أنيقة مع زوجها الأمير ألبرت، وتوأمهما غابرييلا، وجاك، فى أحدث ظهور لهما معًا بعد رحلة علاجها، وبدت الأميرة التى تبلغ من العمر 44 عامًا، أنيقة فى مجموعة من الدانتيل الأبيض، حيث حضرت العائلةU Cavagnetu ، وهي نزهة تقليدية سنوية فى موناكو.


حضر أكثر من 1000 شخص هذا الحدث، وهو آخر احتفال صيفي كبير فى Princess-Antoinette Park، وخلال الفعاليات التقطت صور للعائلة الملكية وهم يشاهدون الاحتفالات، بما في ذلك عروض الراقصين التقليديين.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.