أزمة بين كيليان مبابي والاتحاد الفرنسي بسبب حقوق الصور والرعاة

0

[ad_1]

202206101036223622


تجددت الخلافات بين منتخب فرنسا والنجم الدولي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بسبب رفض الأخير المشاركة في جلسة التصوير الخاصة بالمعسكر الحالي ما يعرضه لتوقيع غرامة مالية كبيرة بسبب قراره.


ونشبت أزمة بين كيليان مبابي والاتحاد الفرنسي في المعسكرات السابقة بسبب حقوق الصور التي طالب اللاعب الحصول عليها كاملة وهو ما قام بتنفيذه بالأمس بعدما رفض المشاركة في جلسة تصوير مع بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم.


ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” فإن كيليان مبابي يحصل على 25 ألف يورو عن كل جلسة تصوير مع كل مباراة يخوضها مع المنتخب الفرنسي منذ 2017 عندما انضم لأول مرة حيث تم توقيع اتفاق على كافة البنود الخاصة بذلك وقتها.


وأوضحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن كيليان مبابي لن يتعرض لعقوبة الإيقاف وفقاً لبنود ومواد قانون الرياضة الفرنسي الا أنه يمكن تعرضه لغرامة مالية بسبب الأضرار التي تلحق بالمنتخب خلال الفترة الحالية.


وشدد التقرير أن كيليان مبابي يقوم في كل مرة بالتبرع بمبلغ 25 ألف يورو التي يحصل عليها من الاتحاد الفرنسي الى الجمعيات الخيرية وبالتالي فإن اللاعب لن يضار في إيقاف المبلغ كاملاً.


ويرفض كيليان مبابي جلسات التصوير بسبب تعرض الراعي الحالي لمنتخب الديوك مع الرعاة الشخصيين للاعب منذ معسكر مارس الماضي وحتى الآن.


ويستضيف منتخب فرنسا نظيره النمسا يوم 22 سبتمبر في سان دوني، قبل أن يحل ضيفا على الدنمارك يوم 25 سبتمبر.


ويتذيل المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة الأولى فى دورى الأمم الأوروبية، برصيد نقطتين من 4 مباريات، بينما يتصدر المنتخب الدنماركى برصيد 9 نقاط. 


وجاءت قائمة منتخب فرنسا كتالي:


حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنام هوتسبير الإنجليزي) – مايك ماينيان (ميلان الإيطالي) – ألفونس أريولا (وست هام يونايتد الإنجليزي)


الدفاع: رافاييل فاران (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – ويليام ساليبا (أرسنال الإنجليزي) – دايوت أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني) – جول كوندي (برشلونة الإسباني) – بنوا بادياشيلي (موناكو) – بنجامين بافارد (بايرن ميونيخ الألماني) – جوناثان كلاوز (أوليمبيك مارسيليا) – فيرلان ميندي (ريال مدريد الإسباني) – تيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي)


الوسط: أورليان تشواميني (ريال مدريد الإسباني) – إدواردو كامافينجا (ريال مدريد الإسباني) – بوبكر كامارا (أستون فيلا الإنجليزي) – ماتيو جيندوزي (أوليمبيك مارسيليا) – يوسف فوفانا (موناكو)


الهجوم: أوليفييه جيرو (ميلان الإيطالي) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد الإسباني) – عثمان ديمبيلي (برشلونة الإسباني) – كريستوفر نكونكو (لايبزج الألماني) – راندال كولو مواني (أينتراخت فرانكفورت الألماني)

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.