أرخصها بمليون دولار.. تصميم سفينة للإبحار فى رحلة أسطورية باستوديوهات للبيع

0

[ad_1]


تتيح سفينة رحلات بحرية فاخرة لمحبى البحار أن يعيشوا بشكل دائم فى البحر، وذلك بعد أن تنطلق السفينة عام 2025 بمساكن تبدأ تكلفتها من مليون دولار، وفي التفاصيل، وفقا لما أوضحه موقع “بيزنس انسايدر”، تقوم شركة Storylines حاليًا ببناء أول سفينة سكنية فاخرة لها والتى تحمل اسم MV Narrative.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر


عندما تكون جاهزة للإبحار فى عام 2025، فإن السفينة التى تعمل بالغاز الطبيعي المسال، وسكانها البالغ عددهم 1000 شخص، سوف تطوف إلى أجل غير مسمى حول العالم، ويمنح ركابها منزلًا دائمًا لقضاء العطلات مع إطلالات لا تضاهى على ساحل المحيط، وسوف تصطف السفينة التي يبلغ طولها 741 قدمًا مع 547 وحدة سكنية لاستيعاب 1000 راكب.


وأوضح التقرير أن هناك 11 وحدة سكنية شبه قابلة للتخصيص ومخططات أرضية مع غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتتراوح هذه المساكن المفروشة بالكامل من استوديو بمساحة 237 قدمًا مربعًا مع سرير في غرفة المعيشة، ويبدأ أرخص استوديو سكنى على متن السفينة الفاخرة بسعر مليون دولار، بينما تتكلف أكبر وحدة 8 ملايين دولار، مما ينتج عنه إجمالي إيرادات مبيعات تقدر بـ 1.5 مليار دولار.

السفينة
السفينة


 

الشكل المنتظر للسفينة
الشكل المنتظر للسفينة


 

الغرف من الداخل
الغرف من الداخل


 

تقسيم الغرف من الداخل
تقسيم الغرف من الداخل


قد يبدو هذا مكلفًا، لكن العديد من المنازل الكبيرة أصبحت الآن أكثر شعبية لدى المشترين، كما قالت كاتي درو، نائبة رئيس التسويق في ستوريلاينز، لـ”Insider”، كما أضافت أن السفينة لن تكون جاهزة للإبحار لسنوات قليلة أخرى، لكن المبيعات تسير “بشكل جيد للغاية” بالفعل مع بعض خطط الطوابق التي أوشكت على البيع.


وحتى الآن شهدت Storylines مجموعة واسعة من المشترين تتراوح أعمارهم من الثلاثينيات من العمر إلى المتقاعدين الأكبر سنًا، وستوفر السفينة أيضًا فرصًا تعليمية على متنها مثل التعليم عن بعد، والمستشارين لمساعدة الطلاب على الاستعداد للتطبيقات الجامعية.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.