أحمد أمين “أوفا”: إنبى بوابتى للمنتخب ونفسى أحترف زى صلاح

0

[ad_1]

20220609013807387


كشف أحمد أمين “أوفا”، مهاجم فريق إنبي، أن هدفه الأساسى فى الموسم الجديد هو المشاركة مع الفريق البترولى ليكون بوابته للانضمام لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.


وقال “أوفا”، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر بدأ يشعر جميع اللاعبين بإمكانية انضمام أى لاعب للمنتخب الوطنى، بعيدا عن القطبين الأهلى أو الزمالك، وهذا الأمر ظهر أيضا فى القائمة الأخيرة التى أعلن عنها روى فيتوريا قائد منتخب الفراعنة الجديد، لذا فإنه يعمل جاهدا للتواجد خلال المرحلة المقبلة. 


وأوضح أوفا أنه يعمل حاليا على رفع المستوى البدنى والفني قبل انطلاق الموسم الجديد من خلال خوض بعض التدريبات الفردية أثناء فترة الراحة والعمل من الآن على حصد لقب هداف بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل، مؤكدا أنه يحلم بالاحتراف الخارجي مثل محمد صلاح الذى يعتبر مثله الأعلى بعد ما قدمه الفرعون المصرى من إنجازات مع ليفربول الانجليزى السنوات الماضية”.


وظهر أحمد أمين “أوفا” بشكل جيد خلال الموسم الماضى برفقة فريق إيستران كومبانى حيث لعب 14 مباراة وتمكن من إحراز 3 أهداف عقب الانتقال إليه على سبيل الإعارة من فريق سيراميكا. 


وكان مجلس إدارة نادى إنبى، برئاسة أيمن الشريعي، قد أعلن اضمام المهاجم أحمد أمين أوفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خلال صفقة تبادلية شملت انضمام أوفا و الجناح جوزيف أتولي ماساي إلى الفريق البترولى، بالإضافة لمبلغ مالى نظير انتقال النيجيري جون إيبوكا الى فريق سيراميكا.

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.