أبل تبهر العالم بـ 4 هواتف أيفون و3 ساعات ذكية وسماعة آير بودز .. “النوتش” المتحرك و قوة الكاميرا أبرز تعديلات أيفون.. و”ألترا” نسخة جديدة لعشاق المهام الصعبة من الساعات الذكية.. و”آير بودز برو” تواجه الضوضاء

0

[ad_1]

أعلنت شركة آبل  عن أحدث هواتفها الذكية اليوم، إيذانا ببدء عصر iPhone 14، وسيكون لدى المعجبين أربعة خيارات هذه المرة: iPhone 14 و 14 Plus ، إلى جانب iPhone 14 Pro و Pro Max ، حيث يعرض الأخيران جميع التحسينات الأخيرة للأجهزة التي يمكنك الحصول عليها على هاتف ابل اليوم.


 


كما أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار Apple Watch Urtla الذي يُشاع كثيرًا ، وهو إصدار أكثر متانة من الساعة الذكية الكلاسيكية ، بالإضافة إلى إصدارات محدثة قليلاً من Apple Watch القياسي و Apple Watch SE و AirPods Pro، وستتمكن من الحصول على كل هذه الأدوات قريبًا ، لذا إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية طلب iPhone 14 و iPhone 14 Pro وجميع الأجهزة الأخرى التي تم الإعلان عنها اليوم مسبقًا.


 


 


أجهزة iPhone الجديدة


كشفت شركة آبل  عن أربعة أجهزة أيفون جديدة ، وليس اثنين ،وهم: iPhone 14 ، و iPhone 14 Plus ، و iPhone 14 Pro ، و iPhone 14 Pro Max.


20220907090652652


 


سيحتوي iPhone 14 على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، في حين أن شاشة iPhone 14 Plus ستكون بحجم 6.7 بوصة، سيشغل كلاهما شريحة A15 Bionic التي شوهدت لأول مرة في العام الماضي iPhone 13 Pro، وهناك كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل (والتي تشير إليها Apple الآن باسم الكاميرا “الرئيسية”) مع مستشعر أكبر في الخلف ، بينما تحصل الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل على نظام تركيز تلقائي جديد رائع للحصول على صور سيلفي أفضل / أسرع.


 


وسيبدأ سعر iPhone 14 من 799 دولارًا ، بينما يبدأ سعر iPhone 14 Plus بسعر 899 دولارًا، وتبدأ الطلبات المسبقة في 9 (سبتمبر) ؛ وسيتم شحن iPhone 14 بدءًا من 16 سبتمبر ، بينما سيتم شحن iPhone 14 Plus بدءًا من 7 أكتوبر.


 


والجدير بالذكر أن كلا الطرازين سيسقطان درج بطاقة SIM الفعلية في الولايات المتحدة – سيكونان eSIM فقط ، مما يمنع بطاقة SIM الخاصة بك من الظهور في هاتف مختلف في حالة فقدها أو سرقتها.


 


ومثل هذه  الموديلات السابقة، سيأتي iPhone Pro و iPhone Pro Max في 6.1 و 6.7 على التوالي إذن ما هو الاختلاف؟


سيتم تشغيل كلا الطرازين Pro على معالجات جديدة بالكامل ، تسمى A16 Bionic بشكل مناسب.


 

20220907090414414


وقامت أبل بتحويل درجة الكاميرا الأمامية بعيدًا عن الحافة إلى الشاشة نفسها بتصميم تسميه “الجزيرة الديناميكية” ، والتي تهدف إلى السماح للكاميرا على شكل حبوب منع الحمل بالاندماج في عناصر أكثر قتامة من الواجهة مثل لذا:


– لأول مرة في أيفون ، سيكون لطرازات Pro شاشات تعمل دائمًا.


– سطوع خارجي 2000 شمعة في المتر المربع لتحسين الرؤية الخارجية بشكل كبير.


– يحتوي الجانب الخلفي للهاتف على 3 عدسات: كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تقول شركة آبل إنها قادرة على التقاط صور أكثر وضوحًا من ذي قبل.


 


وسيبدأ سعر iPhone 14 Pro من 999 دولارًا ، بينما يبدأ سعر iPhone 14 Pro Max من 1099 دولارًا، وسيكون كلاهما متاح للطلب المسبق في 9 سبتمبر ويبدأ الشحن في 16 سبتمبر.


 


وتحصل أجهزة ايفون على اتصال القمر الصناعي في حالات الطوارئ، فإذا انتهى بك الأمر في خطر في مكان لا يوجد فيه اتصال واي فاي / خلوي ، فستتمكن أجهزة ايفون الجديدة هذه من الاتصال بالأقمار الصناعية لإرسال رسائل وتنبيهات طارئة مضغوطة، وتقول Apple إن خدمة الأقمار الصناعية سيتم تضمينها مجانًا لمدة عامين ، لكنها لم تذكر التكلفة بعد ذلك.


 


202209070842104210


ساعات آبل الجديدة

في لمحة ، تبدو Apple Watch Series 8 تمامًا مثل السلسلة 7 التي جاءت قبلها، ولكن اسفل الشاشة ، هناك بعض الحيل الجديدة:


يمكن لزوج من مستشعرات درجة الحرارة تتبع التغيرات في درجة حرارة جسمك بمرور الوقت، ويمكن أن يساعد هذا ، على سبيل المثال ، مرتديها على تتبع دورات الإباضة بدقة أكبر، كذلك فإن مجموعة أجهزة استشعار أكثر قدرة يمكنها اكتشاف ما إذا كنت في حادث سيارة وبدء عملية الاتصال بخدمات الطوارئ.


وستبدأ Apple Watch Series 8 بسعر 399 دولارًا لطراز GPS ، أو 499 دولارًا لطراز GPS + Cellular. سيتم الشحن ابتداءً من 16 سبتمبر.


 


وخلال الأسابيع القليلة الماضية ، أشارت الشائعات إلى أن شركة أبل كانت تعمل على ساعة أكثر صلابة تم ضبطها للرياضيين، من المؤكد أنهم أعلنوا اليوم عن Apple Watch Urtla، إليك ما هو مختلف:


 

2022090708080282


– “زر الحركة” المخصص الذي يتيح لك القيام بأشياء مثل بدء التمرين على الفور ، أو تحديد الجزء التالي من السباق.


– تاج رقمي أكبر يمكن استخدامه أثناء ارتداء القفازات.


 


-كما إنها أعلى صوتًا بفضل مكبر الصوت الثاني – وقد تم تضمينها في وضع صفارة الإنذار 86 ديسيبل في المواقف التي تحتاج فيها إلى شخص ما ليتمكن من العثور عليك بسرعة.


 


-كما تمتلك وظيفة البوصلة المحسّنة لإبقائك في الاتجاه الصحيح ، مما يسمح لك بتتبع الاتجاه / المسافة إلى نقاط الطريق المحددة بشكل مخصص.


-“الوضع الليلي” سريع التبديل الذي يحول الشاشة إلى اللون الأحمر للحد من مدى احتياج عينيك لإعادة الضبط باستمرار في بيئة مظلمة.


– 36 ساعة من عمر البطارية (أو 60 ساعة من عمر البطارية في “إعداد جديد لتحسين البطارية قادم هذا الخريف”)


– إنه معتمد لـ “الغوص الترفيهي” ، مما يسمح لك بإنزالها إلى عمق يصل إلى 130 قدمًا تحت الماء


– أحزمة رياضية جديدة ، مثل حلقة “Alpine” المنسوجة للمتسلقين وحلقة “Ocean” المخصصة لارتداء بدلة مبللة.


– ستبدأ Apple Watch Urtla بسعر 799 دولارًا ؛ يبدأ الشحن في 23 سبتمبر.


 


20220907075706576


سماعات AirPods Pro الجديدة

بعد ثلاث سنوات من إطلاق AirPods Pro ، يتوفر الإصدار الثاني. إذا ما الجديد؟


– برنامج تشغيل ومكبر صوت جديد منخفض التشوه لتحسين الصوت


– إذا كان لديك جهاز iPhone مزود بكاميرا ذات عمق حقيقي ، فستتمكن من استخدامه لإنشاء “ملف صوتي مكاني مخصص” بناءً على شكل أذنك.


– عناصر تحكم تعمل باللمس على الجذع ، بدلاً من عناصر التحكم القائمة على الضغط في V1.


– إلغاء الضجيج الذي أصبح الآن ، وفقًا لشركة Apple ، أكثر فعالية بمرتين.


– ما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع لكل شحنة ، مع ما يصل إلى 30 ساعة من الشحن الإضافي في حقيبة الحمل.


-هناك مكبر صوت مبني


 

[ad_2]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا لتصلك آخر الأخبار والتحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.